Monday, June 10, 2013

Silence

Being in a silent room for a while can sometimes boost my mood. Seriously. I enjoy being in a silent room for like an hour or so. Just listen to the clock ticking on the wall. Just like what I am doing now. I can only listen to the clock ticking and my computer keyboard that I'm typing now. It feels good to clear your mind from those unnecessary sound. It feels like a refreshing thing when you can finally be alone for a while and sit in silence. Feels so good. Maybe you should try it...for those who haven't tried it. Just like what I have always said about a new week. If you have a great Monday, most probably you'll have good days for the rest of the week. Have a great Monday =)




“I've begun to realize that you can listen to silence and learn from it. 
It has a quality and a dimension all its own.” 
Chaim PotokThe Chosen

(image via favim)

3 comments:

افضل محامي في جدة said...

افضل محامي في جدة
مكتب افضل محامي في جده ومشاركوه مطلعين جيداً على طبيعة أعمال العملاء للمساهمة في تذليل العقبات والصعوبات وكشف التعقيدات في المعاملات التجارية الكبرى والنزاعات المعقدة. حيث نقدم الاستشارات القانونية لعدد من الشركات والمؤسسات الكبرى العاملة في المملكة العربية السعودية بمختلف المعاملات التجارية والمدنية في البناء والطيران والمعاملات المالية في جدةوالتعليم والقطاعات الحيوية الأخرى بحسب طبيعة أنشطة الشركات.

raybanoutlet001 said...

kate spade outlet
ugg outlet
michael kors uk
nike air huarache
michael kors outlet
christian louboutin shoes
yeezy boost 350 white
michael kors purses
polo ralph lauren
broncos jerseys

اخصائية التسويق said...


-تتميز شركتنا شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة بعدة عوامل هامة تجعلها مصنفة كافضل تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
-فتقوم بجميع خدمات التنظيف ومنها تنظيف الخزان سواء كانت العلوية أو السفلية وتعقيمها تعقيم تام بأفضل أنواع المطهرات .
نضمن لك عزيزي العميل بان تكون عملية التنظيف تتم على أكمل
وجه فلدينا فريق محترف خاص بعملية تنظيف وتعقيم الخزانات
واخلاءها من الأتربة والترسبات ثم الموجودة بقاع الخزان
وترك الخزان نظيف تماما من جميع الأتربة والشوائب الموجودة بالقاع.
فلدى شركة المشرق كلين تتسم عملية تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
بالدقة العالية لاستخدامنا أفضل أنواع المطهرات والمصرح بها عالميا
يحتاج الخزان إلى عناية متخصصة من تنظيف و تعقيم كل خمسة أشهر و هذا لن يتم إلا بالاستعانة بشركة تنظيف خزانات بالرياض و ذلك لامتلاكهم السبل و الأساليب اللازمة لذلك كما أن لديهم خبراء و متخصصين في مجال تنظيف الخزانات و تشمل العناية الآتي :
عناية يدوية : عن طريق نزول العمال إلى الخزان و فركه جيدا و تنظيف جدرانه و الأسطح الخاصة به باستخدام المساحيق المنظفة الفعالة و اللازمة لهذه العملية .
عناية ميكانيكية : عن طريق استخدام مكانس المياه و الخراطيم النفاسة لإزالة الرواسب و البكتريا . عندما يتواجد فتحة مناسبة يستطيع العمال الدخول إلى الخزان و تنظيفه جيدا من الداخل باستخدام فرشاة خشنة ثم ملأ المياه و تفريغها للتأكد من نظافته و في حالة الخزانات الصغيرة يتم الاكتفاء بتوجيه مكانس المياه أو مضخاتها إلى داخل الخزان لإزالة الأوساخ و الترسبات ثم ملأ و تفريغ المياه عدة مرات للتأكد من نظافته .
و الخطوة الأخيرة و هي خطوة التعقيم و تشتمل على الآتي :
1 – يتم ملأ المياه بالكامل داخل الخزان .
2 – إضافة مادة معقمة مثل هيبوكلورايت الصوديوم و تركها ثلاثة ساعات داخل الخزان
3 – يتم تفريغ الخزان .
4 – يتم شطف الخزان عدة مرات قبل استخدامه .
و عملية التعقيم من أهم الخطوات التي تضمن عملية نظافة تامة للخزان بعد استخدام الوسائل اللازمة لذلك . حيث تقوم بالقضاء على البكتريا و الجراثيم و تمنع الترسبات كما أن المادة المعقمة لها دور فعال فى إزالة الطبقات الرقيقة أو الرواسب من على أسطح و جدران الخزان