Wednesday, September 30, 2009

Dream Wedding..

I've been a big fan of this wedding website called OnceWed. The owner of the site, Emily Newman, launched Once Wed in March 2008. Here's what it says about the site:
"Once Wed has grown into one of the top wedding resources on the Internet today. Once Wed has received critical praise in many major media outlets including – The New York Times, The Boston Globe, Wall Street Journal & NBC.com"
On the site, you will be able to see the events pf the real wedding, the wedding project, the vendor of the wedding equipment, ideas that you can use on your wedding day, the dresses, the photos...everything. Here are some collages that I've made using some of the couple's photos from the website. Trust me, you'll find yourself digging more and more once you look up on this site and also, you will yourself daydreaming about you dream wedding...Enjoy=)

4 comments:

Mother's Day Wishes 2017 said...

Thank you so much for the informative post. Mothers Day 2017

Ashley Massaro said...

estados positivos para whatsapp
Felicitaciones de Navidad 2017
frases bonitas de amor cortas para whatsapp
frases de canserbero
estados de whatsapp

anosh said...


شركة المستقبل لخدمات شراء الاثاث المستعمل بالمملكة العربية السعودية
هل تزدحم شقتك بالعديد من قطع الأثاث القديمة والتي أصبحت لا حاجة لك بها؟ هل ترغب في التخلص من جميع المنقولات القديمة لكنك لا تريد خسارة المبالغ التي تم دفعها وقت الشراء؟ إذا كنت ستجيب على السؤالين السابقين بنعم فسنقدم لك في هذا المقال الحل الفوري والسريع لكل المشكلات التي تواجهك بسبب أثاثك القديم والذي يكمن في التعامل مع شركة شراء اثاث مستعمل والتي تعد من أقوى الشركات التي تعمل في ذلك المجال على الإطلاق فبمجرد عمل مكالمة هاتفية واحدة لها ستجد فريق عمل متكامل لديك في المنزل لعمل كل الخطوات اللازمة التي ستخلصك من تلك المعاناة إلى الأبد وبدون تكبد أي خسائر مادية.
شراء الاثاث المستعمل بالدمام
شراء الاثاث المستعمل بالخبر
شراء الاثاث المستعمل بالجبيل
إذا كنت تود شراء أثاث جديد وترغب في التخلص من ذلك القديم الذي لديك في المنزل فلا تدع الفرصة تفوتك فكلما كانت قطع الأثاث القديمة التي تقتنيها في المنزل في حالة جيدة كان السعر الذي ستحصل عليه أفضل بكثير مقابل البيع وهذا ما سيمنحك الفرصة لشراء جميع أنواع الأثاث الجديد لذلك ننصحك بضرورة التواصل مع شركة شراء اثاث مستعمل خاصة إذا كنت ترغب في الحصول على السعر الذي يرضيك ويناسب الأثاث الذي ترغب في التخلص منه وبيعه حيث أن شركتنا المتميزة لديها الكثير من الامكانيات مثل:
• أقوى فريق عمل متخصص في حمل العفش ونقله حيث تم تدريبهم على أعلى مستوى للحفاظ على سلامة كل قطعة أثاث.
• ستحصل على أسعار مناسبة جدا ولن تخسر معنا أبداً وهذا من أكثر ما يميز شركتنا عن أي شركة أخرى.
• سيارات مجهزة على أعلى مستوى لنقل العفش بدون إحداث أي أضرار أو تلفيات به.
• سيتم تغليف جميع الأثاث الذي يرغب العميل في بيعه بأغطية شفافة قبل حمله ونقله إلى الشاحنات للحفاظ على سلامته.
• مع شركتنا المتميزة لن تكون بحاجة إلى الانتظار لفترة طويلة حتى يتم الرد على اتصالك الهاتفي وذلك لأن الشركة لديها أفضل طاقم لخدمة جميع عملائنا الكرام في أي وقت.
• أسعارنا لا مثيل لها حيث أننا لدينا خبراء على قدر كبير من المعرفة بكيفية تقدير كل قطعة أثاث تقتنيها.
ارقام الاثاث المستعمل بالدمام

anosh said...

محلات الاثاث المستعمل بالخبر
حقين الاثاث المستعمل بالجبيل
لا شك أن بيع أي قطعة أثاث مستعملة تسبب الكثير من الخسائر المادية لأي شخص حتى لو كانت في حالة جيدة ويمكن استخدامها مرة أخرى من قبل أشخاص أخرين لكن مع شركة شراء اثاث مستعمل فسيختلف الأمر كثيرا حيث دائما تكون على قدر كبير من الوعي بأنرعاية مصالح العميل لا بد أن تكون من أولويات الشركة.
لذلك فدائما ما نسعى دائما إلى تقدير أي جهاز كهربائي أو أي قطع خشبية وغيرها بالشكل المطلوب حتى لا يتم الإضرار بمصالح العميل المادية لذلك لا تتردد بالتواصل مع شركة اثاث مستعمل وستجد ما يسرك.
قد يرغب البعض في التعامل مع جهة معينة وذلك لأنه يثق بها لما لها من سمعة طيبة لكن بعد المسافات قد يجعلهم يضطرون إلى التعامل مع أقرب جهة من مسكنهم حتى وإن كانت على قدر كبير من الرداءة وعدم المسئولية.
وقد انتبهت شركة شراء اثاث مستعمل لذلك الأمر وقامت بعمل فروع في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية لتقديم كل الخدمات المتميزة لعملائنا الكرام هذا بالإضافة إلى أن كل فرع يحتوي على مكان لتصليح العفش بكل أنواعه وأشكاله حتى وإن كان في حالة سيئة للغاية فمعنا لا تحمل أي هم.
إذا كنت لا تمتلك مبالغ كبيرة لشراء أثاث جديد تحتاجه في المنزل فيمكنك الأن من خلال شركتنا المتميزة شراء أي قطعة أثاث تخطر ببالك وهذا لأننا نحرص على توفير كل المستلزمات المنزلية من الألف إلى الياء فلا عليك سوى زيارة أقرب فرع إليك واختيار ما يحلو لك من أثاث وكل هذا بأسعار مناسبة جدا.

شراء الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة
محلات الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة
ارقام الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة
• إزالة الأتربة من عليه أولاً بأول.
• الاهتمام بشفط الأتربة المتراكمة على الستائر والسجاد والموكيت.
• إذا كنت لا تستخدمين أي قطعة أثاث عليك بتنظيفها ومن ثم تغطيتها جيدا لحمايتها من الأتربة والشوائب.